احزر ماذا يوجد في هذا الكوب (شرابي المفضل ذو المزاج الحار جاف)

أشارككم وصفة شرابي المفضل هاليومين… هو شراب شتوي حبتين لكن اللي مثلي ذو مزاج بارد دايم في أجسامنا شتاء 🤭 والمكيف في الصيف ما يقصر.

🌷كوب من حليب نباتي ذو مزاج حار مثل حليب اللوز.
🌷نص ملعقة صغيرة هيل أخضر مطحون.
🌷ملعقة صغيرة قرفة.
🌷رشة قرنفل و رشة زعفران.
🌷نص ملعقة كبيرة دبس التمر او شراب القيقب او أي محلي اخر مناسب لك.

و على النار الى ان يغلى الشراب و بالعافية.

شنو فوائده؟ يعطف مزاج الجسم نحو الحرارة و الجفاف وبذلك هو ممتاز لمن يعاني من غلبة البلغم في الحلق ، الكسل والخمول، الصداع خلف الرأس و غيرها من اعراض غلبة البرودة والرطوبة ولا تنس ان تستشير طبيبك اذا كنت تعاني من أي من ذلك🤗.

إذا كانت بعض المفاهيم جديدة عليك تفضل بطلب المحاضرة المجانية تحت عنوان مقدمة في علم الأمزجة والأخلاط من الموقع وهي محاضرة قصيرة وخفيفة ولطيفة.

كما يمكنك التسجيل في جميع الدورات مباشرة من الموقع ودعوة خاصة للانضمام لدورة غذاء الفطرة حيث نناقش أصول تحضير وتناول الطعام، أنواع التغذية السبع، دعم الجسم في التخلص من السموم و غيرها من منظور علم الأمزجة والأخلاط.

و دعوة خاصة أيضا لأكثر دورة طلبتموها و حبيتوها (وانا حبيبتها ☺️) وهي دورة جمالك من منظور أمزجة الكون حيث نناقش نضارة البشرة، صحة الشعر و الأظافر بالإضافة لرائحة الجسم والفم أيضا من منظور هذا العلم.
للتسهيل قد خصصنا تخفيض لطيف على اكثر خدمة تطلبونها وهي جلسات تحديد المزاج كهدية بمناسبة افتتاح الموقع ☺️.

مقالات ذات صلة

الحلقة السادسة :الخصائص الجسدية و السمات الشخصية للأمزجة الأربع

الخصائص الجسدية والسمات الشخصية للأمزجة الأربعة الخصائص الجسدية والسمات الشخصية للأمزجة الأربعة وردتني الكثير من الأسئلة حول كيفية معرفة المزاج الغالب على الجسم. المطلع يمكن…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *