الرياضة المفضلة بالنسبة لي


لايزال البحث عن رياضتي المفضلة قائما 🤭 واستقبل الاقتراحات بكل شوق أسفل المقال 🏃‍♀️🚴‍♀️

ولكن حزة حاضر (يعني في الوقت الحالي 😉) لأشارككم تجربتي مع اليوجا التي امارسها على خفيف جدا بعد ان الهمتني الجميلة @abrar.vibes

حياتي فيها الكثير من العمل المكتبي وقيادة السيارة أي ساعات طويلة من الجلوس ونحن نعلم ان هذا لا يساعد الجسم بأي شكل.. كانت تأتي فترات أشعر فيها ان عضلات جسمي كلها متيبسة وملصوقة في بعض وعندما بدأت بعمل يوجا أصبحت أشعر بشعور رائع في جسمي.

استمريت عليها رغم أنى لا أحب الرياضة.. أحبتي الرياضيين، اعتذر انا لا أحب الرياضة، حاولت احبها ما في نصيب 🤭 ولكن رغم ذلك اليوجا لم تزعجني كما باقي أنواع الرياضة وكنت أتساءل عن السبب..

ربما…

🌷الحوار الذي يجري أثناء عمل اليوجا (توجيهات المدربة) جدا لين ومحب للجسم
🌷استطيع القيام به في الوقت المناسب لي عبر تسجيلات مسبقة (لذلك احب الدورات المسجلة 🤗)
🌷لا أشعر بالدوار والدوخة عند القيام بهذه الرياضة عكس اغلب الرياضات الأخرى
🌷أشعر بفرق في جسمي من اول جلسة

هل هي الأكثر جدوى والأفضل؟ شخصيا لا أعرف إذا كنت أحقق جميع أهدافي من الرياضة عبر اليوجا، ربما الأحبة الأكثر تمرسا يجدونها كافية او الأحبة الأكثر خبرة في الرياضة ممكن يفيدونا بخيارات، ولكن في الوقت الحالي هذه الوحيدة التي حصل معها نصيب 🤭 الان اجرب جي ام بي المنت و بشاركم تجربتي معه.

إذا لم تسجلي عزيزتي في دورة صحة المرأة من منظور أمزجة الكون، سارعي بذلك حيث المقاعد محدودة، نناقش موضوع الرياضة للنساء من منظور أمزجة الكون. ما يناسب المرأة، متى تتوقف، مقدار حاجتها للرياضة. التسجيل عبر الموقع 💪

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *