كيف تحصل على الالهام؟

قبل أسابيع كنت أفكر.. ماذا أفعل لأفتح افق جديد في عملي؟ كالعادة أردت أن اطلب من الله تعالى أن يلهمني حيث اعتدت ان اطلب ” يا الله ألهمني كذا وكذا 🤲 ” ولكن بما انني كنت في المرافق اغسل يدي من بقع ألوان عنيدة هي ما حصلت عليه بعد مشروع فني مع ابنتي.. قلت لنفسي “لا تقومي بالدعاء هنا. انتظري لتخرجي.. ما بتطير الدنيا🤷‍♀️” وأنا أحدث نفسي فجأة نزل علي الهام عجيب لفكرة أكثر من رائعة لعملي.. سبحان الله، انا لم أطلب حتى.. ما مداني…

كَيف عرفت انه الهام واستجابة من الله لهذا؟ لأن الفكرة جديدة كليا ولم تكن استمرارية لخط تفكير معين.. هي هكذا جاءت وحدها غير مرتبطة بشيء ومعها كل المعلومات التي احتاجها، التعاون يكون مع من وكيف ومتى وفعلا تيسرت الأمور 🤗.

بدأت افكر.. انا اعرف ان الله اسمع السامعين وهو أقرب لي من حبل الوريد ولكن الآن فقط أدركت اكثر درجة القرب و أيضا الحب والعطاء والكرم والتسديد.

اذا كنت احصل على الدعم السخي المباشر لأمور بسيطة فما بالي بالأمور الأكثر تعقيدا وجدية في الحياة؟

و الأحبة الذين لا يدعون الله ولا يطلبون منه إلا في الضرورة القصوى. ليش التقشف 😅؟! لنستعين بالله في كل جوانب حياتنا ما دمنا على خير وصلاح ألا نردد “وإياك نستعين” في كل صلاة؟ فلنفعل ذلك اذا ❤️.

شنو نستنتج؟

🌷الله يسمعنا دائما فلنجعل أفكارنا وما يدور في اذهاننا لائقا وجميلا.

🌷لنفعل آية “وإياك نستعين” في كل يوم وفي كل موقف.

🌷الأحبة اللي يتابعونا على @healing.journals  الفكرة العجيبة الرائعة سترى النور بشهر أكتوبر ضمن تعاون رائع بتحبونه.. الآن عرفتوا القصة وراء هذه الخطوة 🤭.

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *