كيف نتعامل مع استثناءات الجسم نظرة في الأسباب الستة للصحة

في منطقة الذقن وأعلى الرقبة. أحيانا تكون شعرة أو شعرتين وأحيانا أخرى أكثر (بكثير). غالباً تكون هذه الشعيرات سميكة، مزعجة ومحرجة.
المشكلة هي.. عند إزالتها بالطرق التقليدية تزيد وتنمو وتتكاثر وتترعرع 🤭.. فما هو منشأها؟ لماذا تظهر؟ ولماذا تزيد عندما يتم انتزاعها بالطرق التقليدية مثل الخيط أو المقلط والأهم ما هي أفضل الطرق للتعامل معها؟
استنادا لعلم أمزجة الكون وهو جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة والأخلاط (هو علم خفيف دم، ما عليكم من الاسم 😁) فإن منشأ هذه الظاهرة هو ارتفاع خلط السودا اللي هو أبو المشاكل.. مثل ما قلنا إن الشعر هو أحد قنوات تصريف السودا ومن أسهل طرق معرفة إذا كان شخص ما يعاني من غلبة السودا هو النظر لشعر جسمه. هل هو كثيف جدا وفي غير مكانه وشكله شاذ أم لا؟
عندما نقتلع هذه الشعيرات فإن القوة المدبرة للجسم (الوعي الخاص بالجسم) تجد أن قناة تصريف السودا تلك مناسبة وعليه تقوم بتوجيه السودا الزائدة لتلك المنطقة فنلاحظ أن قص الشعرات لا يزيدها كما يزيدها اقتلاعها من جذورها وسرعة نمو الشعر هنا مرتبط بمدى طغيان السودا في الجسم.
طيب سنسوي 🤔؟
🌷 إذا كان عندكِ غلبة للسودا سواء لأن مزاجك الجبلي سوداوي أو لارتفاع هذا الخلط لديك بشكل مؤقت قومي بالتدابير اللازمة لمعادلته بالغذاء (هناك ٧ أنواع من الغذاء، الطعام هو أحدها. نناقش ذلك بتوسع في دورة غذاء الفطرة.
🌷 حجامة الذقن الموضعية عند شخص متخصص مرخص وعلي دراية بالتدابير الواجب اتخاذها.
🌷 إدارة الأسباب الستة للصحة التي وضعها ابن سينا مهم لمعادلة الأخلاط.
تذكري عزيزتي أن تبحثي وتتقصى بنفسك وتستشيري طبيبك وأهل الاختصاص 🤗.
🌸 نناقش صحة الشعر والتعامل مع الزائد منه بإسهاب في دورة جمالك من منظور أمزجة الكون وتشمل الدورة صحة الأظافر ونضارة البشرة ورائحة الجسم والفم.

مقالات ذات صلة

شعر الذقن المزعج لدى السيدات

في منطقة الذقن وأعلى الرقبة , أحيانا تكون شعرة أو شعرتين وأحيانا أخرى أكثر (بكثير). غالباً تكون هذه الشعيرات سميكة، مزعجة ومحرجة.المشكلة هي.. عند إزالتها بالطرق التقليدية تزيد وتنمو وتتكاثر وتترعرع 🤭.. فما هو منشأها؟ لماذا تظهر؟ ولماذا تزيد عندما يتم انتزاعها…

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *