ما الذي يعنيه شكل انفك

هناك حكمة مخبأة في كل شيء و لا يوجد شيء عبثي في خلق الله ويشمل هذا شكل الأنف 👃.

احدى الطرق التي نحدد من خلالها مزاج الفرد هو الأنف فهناك دلالات مخبأة في شكله استنادا لعلم الأمزجة والأخلاط وذلك للوجوه الشرق أوسطية.

الأنف الكبير لحد ما مع فتحات واسعة (حبتين.. مو بالضرورة يكون شاذ) كثيرا ما يفيد المزاج الصفراوي أي حار جاف حيث يكون القلب والكبد اسخن من نظائره عند الأمزجة المختلفة و بذلك تسهل فتحات الأنف إدخال كميات اكبر من الهواء للرئتين وتبريد منطقة الصدر.

فما هي نتائج تغيير خلقة الله؟ هل التبعات تكون في الشكل فقط أم يصبح هناك خلل في المنظومة نفسها؟ تذكر أن تستشير طبيبك دوما 🌷وقد يكون شكل الأنف وراثي كون الامزجة تورث.

بالمقابل هناك عوارض هي نتيجة لتطرف في المزاج وليس دلالة على وجوده الطبيعي، مثلا كثيرا ما نجد الأشخاص الصفراويين بتطرف (حار جاف) بحواجب اخف في نهايتها قرب الصدغين واكثف في بدايتها عكس السوداوي بتطرف (بارد جاف) الذي عادة ما يكون الحاجب كثيفا بنفس المستوى وداكن و بخالف البلغمي بتطرف أيضا (بارد رطب) الذي غالبا ما يكون الحاجب لديه خفيف.

من الضروري أن نعي انه لا يمكن أن نمسك شيء واحد من الهيئة الجسدية او الخصائص النفسية ونقول بما ان فلان أنفه كبير قليلا اذا فهو صفراوي او بما ان فصيلة دمه كذا فهو كذا او بما انه غضوب فهو كذا ✖️ أو بما أنه كذا وكذا فهناك تطرف مزاج. لماذا؟ لإن تحديد المزاج يخضع لتراكم الظنون بمعنى يجب أن تشير مجموعة كبيرة من العوامل لمزاج معين حتى يتم الجزم به.

ونتذكر أننا جميلين دوما بجمال قلوبنا وأرواحنا وحضورنا 🥰.

كيف تعرف مزاجك؟ أولا لماذا لا تعرف مزاجك الى الان 😳🤦🏻‍♀️
تفضل بحجز جلسة تحديد مزاج مباشرة او اشترك في دورة لمزجة الكون في الموقع.

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *