دورة أمزجة الكون المستوى الثاني

الدكتورة الاء طارق

باحثة في جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة و الأخلاط (أمزجة الكون) وحاصلة على شهادة دكتوراة من جامعة ليفربول، المملكة المتحدة.
حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
375 ريال سعودي

مقدمة

صُممت دورة أمزجة الكون – المستوى الثاني لتُعمق فهم المشترك بعلم أمزجة الكون وهو جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة والأخلاط و لتمكنه من فهم المصطلحات التخصصية التي تٌستخدم فيه. إتمام هذه الدورة يُمَكِن المشترك من القراءة والبحث بشكل اكثر استقلالية في أمهات الكتب المختصة بهذا العلم مثل مؤلفات ابن سينا والرازي وغيرهم.

هذه الدورة مستوى متقدم لذا فهي لا تشتمل على الأسس المرتبطة بهذا العلم، تبقى معك لمدة 6 أشهر تستطيع خلالها حضورها في الساعات المناسبة لك و بعدد المرات التي ترغب بها.

تقوم د. آلاء طارق شخصيا بالإجابة على اسئلتك عن محتوى الدورة وذلك ضمن آلية مرنة حيث يمكن للمشترك إرسال الأسئلة للإدارة على تطبيق الواتس اب 0097332014434 او على الايميل [email protected]

تجنبا للتداخل، يفضل إرسال جميع الأسئلة دفعة واحدة وسيتم الإجابة عليها في غضون ٣ ايام عمل.

نناقش معاً المحاور التالية من منظور أمزجة الكون

  • القوى: القوى الحيوانية، النفسانية والطبيعية.
  • الأرواح (الأبخرة): الروح الحيوانية، النفسانية والطبيعية.
  • شرح المصطلحات الأساسية في علم أمزجة الكون وهو جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة والأخلاط ويشمل هذا ما يزيد على ال ٦٠ مصطلح.
  • إيجاد الكيفيات الأولية في الجسم.
  • كيفية تعاطي العناصر مع بعضها البعض.

    إنطباعات المشاركين في دورة أمزجة الكون – المستوى الثاني

    • ماذا أقول والقول لا يجزي؟ هذه ثالث دوره لي معك ولكن كل واحدة كنز من الكنوز علم يدخل بنا الى علوم اخرى وتوسع لا نهايه له. حقاً متعة افادة وإستفادة صحة جسدية ونفسية، أنصح الجميع بالإشتراك في الدورات، كل الشكر والتقدير والثناء لله عزوجل الذي سخرك لنا فكل هذا من فضل الله، شهادتنا فيك مجروحة ايتها العزيزة بارك الله في مساعيك وانار دربك ورزقك الصحة والعافية وكل التوفيق ودائما لا انساك من الدعاء لما انا عليه من تغير للأفضل .
    • هذا العلم الوفير، الغزير، العميق، والمفيد، كل ما أخذنا منه، تساءلنا هل من مزيد؟؟️ لقد فتح هذا العلم نافذة دخل منها شعاع الشمس الذي طهّر طعامنا، نمط حياتنا ، ثقافتنا، مفاهيم راسخة اعتقدنا بصحتها، الشكر الجزيل لدكتورتنا الغالية والإمتنان من قبل إلى رب العالمين على هذه النعمة .
    • علم الامزجة فاجأني بثراء المعلومات داخله والكثير من الكنوز و الدرر المخبوءة فيه. أقول ذلك لأنها معلومات تفتح لك آفاق متعددة بالتفكير بنفسك وجسمك وأكلك وتدابير حياتك، مشكورة دكتورة آلاء على الطرح الجميل ولسعة صدرك لنا .إلى اللقاء مع دورة آخرى معك لأنه لا يمل.
    • من الدورات الأساسية والمهمة لتتمكن من البدء بالإلمام بهذا العلم الواسع .
    • الدورة رائعة الحمدلله غيرت كثير أشياء بحياتي صار عندي اطلاع على علم جديد ومختلف اطمح لمعرفة المزيد من هذا العلم. شكرا دكتورة آلاء.

    تذكر ما يلي

    الهدف من دورة أمزجة الكون – المستوى الثاني هو التثقيف العام فقط وعليه فإن أي تطبيق لمحتويات الدورة يجب أن يكون بعد دراسة واطلاع شامل من قبل المشترك نفسه وبعد مراجعة جهات الأختصاص سواء طبيب او أخصائي تغذية أو غيرهم بشأن حالته الصحية، الشخصية أو المرضية إن وجدت. لن تتحمل الدكتورة آلاء طارق أو أي من فريق عمل الصفحة أية مسئولية من اتباع المشترك للمادة الموجودة في الدورة سواءً بشكل صحيح أو خاطئ حيث إن التطبيق لما يرد يجب أن يكون عن وعي ودراية ومسؤولية تامة من المشترك نفسه كما تجب ملاحظة أن العواض المذكورة أعلاه قد يكون لها أكثر من سبب، وعليه تختلف طريقة التعامل معها استنادًا لذلك و يتركز طرح هذه الدورة على منظور أمزجة الكون وهو جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة والأخلاط فقط وتُطرح من منظور باحثة في هذا العلم.