الأسباب الستة للصحة +2

الدكتورة الاء طارق

باحثة في جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة و الأخلاط (أمزجة الكون) وحاصلة على شهادة دكتوراة من جامعة ليفربول، المملكة المتحدة.
حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
490 ريال سعودي

مقدمة

وضع إبن سينا 6 أسباب للصحة وأفاد أن تغير صحة الفرد وإتجاهها للأسوء او الأفضل تعتمد على الخيارات التي يأخذها على مستوى هذه الاسباب وتم إضافة سببين آخرين مرتبطين بمستجدات العصر.

تشرح دورة الاسباب الستة للصحة + 2 هذه الأسباب وتُسهب في الخيارات المُثلى إستناداً لمزاج الفرد. نعتبر هذه الدورة خارطة طريق لمن يود ان يفهم منظومة المرض والصحة المرتبطة بنمط الحياة ضمن مكتب أمزجة الكون وهو جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة والأخلاط.

بعد اتمام هذه الدورة يكون المشترك ملما بالمحطات التي يجب أن يقف عندها الباحث عن الصحة من منظور هذا العلم كما تبين ترابط الأمور وكيفية تأثيرها على بعضها وذلك إستناداً لكل من الأمزجة الأربعة.

 تشتمل هذه الدورة على مُقدِمة في علم أمزجة الكون كما تشتمل على شرح إبتدائي يساعدك على تحديد مزاجك وأمزجة المحيطين بك إستناداً لهذا العلم. تبقى معك لمدة 6 أشهر تستطيع خلالها حضورها في الساعات المناسبة لك وبعدد المرات التي ترغب بها.

تقوم د. آلاء طارق شخصيا بالإجابة على اسئلتك عن محتوى الدورة وذلك ضمن آلية مرنة حيث يمكن للمشترك إرسال الأسئلة للإدارة على تطبيق الواتس اب 0097332014434 او على الايميل [email protected]

تجنبا للتداخل، يفضل إرسال جميع الأسئلة دفعة واحدة وسيتم الإجابة عليها في غضون ٣ ايام عمل.

نناقش معاً المحاور التالية من منظور أمزجة الكون

  • النظرية الأساسية لأمزجة الكون
  • الغذاء والشراب
  • جودة الهواء
  • الحركة والسكون
  • العبث بالجسد
  • النوم واليقظة
  • الإستفراغ والإحتباس
  • الحالة النفسية
  • العلاقة بالله سبحانه وتعالى

    إنطباعات المشاركين في دورة الأسباب الستة للصحة + 2

    • الدورة عبارة عن منهاج حياة عملي يساعد الشخص على فهم مشاعره النفسية ومشاعر الآخرين وبالتالي تفهم المشاكل الناتجة عن سوء الفهم يساعد الشخص على معرفة اسباب بعض المشاكل الصحية وحلها بنفسه عن طريق تدبير أمور حياته من طعام وشراب ولبس وبيئة محيطة، الدورة تضع حلول لحياة أفضل في ظل تلوث الكون، وترشد الى أنواع جديدة من الملوثات نتعامل بها في حياتنا اليومية بدون وعي.
    • شكرا دكتورة الاء دورة ثرية وغنية بالمعلومات، شكراً لأنك أضئتي لنا الحياة لإتباع اسلوب حياة صحي ومناسب لطبيعة أجسامنا ولمن حولنا من خلال التدابير المناسبة التي تعلمنها من دوراتك المميزة. وبهذا العلم اصبح لدينا معرفة ووعي وتقبل للأشخاص من حولنا وإدراك لماذا نحن مختلفين صحيح، العلم نور والجهل ظلام والعلم قوة والجهل ضعف.
    • شكراً لكم من أعماق قلبي على عطائكم الدائم. تعجز حروفي أن تكتب إلا كل التقدير والعرفان والشكرعلى المعلومات القيمة والرائعة والمميزة التي تمدونا بها كل دورة.
    • شكرا لكم علي هذه الدورة، وكل دورة من الدورات اللي خذيتها معاكم تضيف شيء جديد وتساعدنا علي فهم هذا العلم بصورة افضل لتكتمل عندنا الصورة شيئا فشيئا.
    • الدورة رائعة بكل معنى الكلمة، تأخذ بيد الشخص من أبسط الطرق إلى علاج صحته سواء الجسدية او العقلية او النفسية أو الروحية، بسطت لي كثير من المعلومات وأوضحت لي البعض الذي كنت أعلمه، زادك الله من علمه دكتورة آلاء.

    تذكر ما يلي

    الهدف من دورة الأسباب الستة للصحة+ 2 هو التثقيف العام فقط وعليه فإن أي تطبيق لمحتويات الدورة يجب أن يكون بعد دراسة واطلاع شامل من قبل المشترك نفسه وبعد مراجعة جهات الأختصاص سواء طبيب او أخصائي تغذية أو غيرهم بشأن حالته الصحية، الشخصية أو المرضية إن وجدت. لن تتحمل الدكتورة آلاء طارق أو أي من فريق عمل الصفحة أية مسئولية من اتباع المشترك للمادة الموجودة في الدورة سواءً بشكل صحيح أو خاطئ حيث إن التطبيق لما يرد يجب أن يكون عن وعي ودراية ومسؤولية تامة من المشترك نفسه كما تجب ملاحظة أن أن طرح هذه الدورة يركز على منظور أمزجة الكون وهو جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة والأخلاط فقط وتُطرح من منظور باحثة في هذا العلم.