دورة بيت العافية

الدكتورة الاء طارق

باحثة في جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة و الأخلاط (أمزجة الكون) وحاصلة على شهادة دكتوراة من جامعة ليفربول، المملكة المتحدة.
حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
US$270 ريال سعودي

مقدمة

“لا أعرف من اين ابدأ ليصبح بيتي صحي. اعرف ان بعض جوانب إدارتي للمنزل تضر صحتي وصحة اسرتي، ولكن لا أستطيع تغيير كل شيء دفعة واحدة. من اين ابدأ وماهي البدائل المتيسرة معقولة الثمن؟”

اسمع نُسخ مختلفة من هذا السؤال كل يوم واتفهم هذه المشاعر.. لتخطيها نحتاج لخطة محكمة، وبنفس الوقت سهلة ومقسمة لأجزاء صغيرة وبالطبع الكثير من الوصفات للاستبدالات المرجوة بالإضافة الى منصة داعمة تحوي معلومات وافكار وخبرات وتحتضن رفقة الطريق.

اجعل منزلك سكنا متوافقا مع الفطرة والطبيعة، حاضنا لصحتك وصحة أسرتك عبر دورة ‘بيت العافية’ الممتدة ل 5 اسابيع نبدأ من خلالها رحلة تغيير عميقة حيث تبدأ الدورة بتاريخ 11 ديسمبر وتستمر لغاية 15 يناير باستثمار مخفض بكل حب – ٢٧٠ ر.س فقط-  الاستثمار دوما مخفض للطرح الأول لجميع الدورات لتتيسر لأغلب الأحبة .

المحاور الأساسية تشمل:

  • خطة استبدال منظفات المنزل التجارية بأخرى طبيعية – مدعمة بكراسة عملية و اكثر من 60 وصفة تغطي احتياجات المنزل بالتعاون مع الأستاذة القديرة @healthy_ever_after_

  • خطة استبدال مستحضرات العناية الشخصية المتداولة بأخرى طبيعية – مدعمة بكراسة عملية و15 وصفة تغطي احتياجاتك تشمل طرق تحضير معجون الأسنان، body butter، صابون، مرطب ،قالب عطري وغيرها ضمن مجموعة متنوعة مقدمة بالتعاون مع الأستاذة القديرة @jourisoap.bh

  • خطة استبدال وتوسيع عناصر الطبخ الأساسية مثل الاجبان الخالية من الالبان، صلصة الطماطم، مكعبات الخضار والدجاج، المخبوزات الصحية الخالية من الغلوتين، أسس البرعمة والنقع مدعمة بوصفات من المدربات القديرات @reemsvegancheese و @mkadhimi وغيرهم.

  • خطة تبسيط المنزل وتحويله لمنزل مستدام صديق للبيئة.

 

هيكلة الدورة

  • الاسبوع الأول: وضع نية جماعية، تحديد الاهداف، جلسة تأمل، مقومات النجاح والانضباط وتأسيس عادات جديدة مدعمة بكراسة عملية – مباشر على منصة زوم بتاريخ 11 ديسمبر من الساعة 4 – 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة مع استراحة قصيرة للصلاة و يتم حفظ التسجيل لمن لا يتيسر له الحضور.

  • الاسبوع الثاني – الرابع: نقاش المحاور الأساسية وتطبيقاتها العملية في المنزل وذلك عبر مادة مسجلة على موقعنا، يمكن حضورها بالوقت المناسب لك وعدد لانهائي من المرات. تبقى معك مدة سنة كاملة بينما تبقى المادة المكتوبة معك مدى الحياة.

  • مجموعة داعمة على تطبيق التلغرام لجميع المشتركين للنقاش ومشاركة الصور، التطبيقات وتبادل الأفكار.

  • محتوى مكتوب يحوي كراسة متابعة والعديد من الوصفات المفصلة بالتعاون مع مدربات محترفات في مجالاتهم.

  •  جلسات تأمل وانعكاس جماعية.

    المقاعد محدودة … انضم لنا اليوم ولنبدأ التغيير بحب وعزم. تسجيل الأحبة من جميع انحاء العالم من خلال هذا الموقع بكل يسر والأحبة من الأردن، مصر، الجزائر من خلال الوكلاء.

 لأي مساعدة تفضل بالتواصل معنا عبر تطبيق الواتس اب وسيقوم الفريق الإداري بالرد عليك بأسرع وقت وفي غضون يوم عمل واحد عبر 0097332014434.