دورة جمالك من منظور أمزجة الكون

الدكتورة الاء طارق

باحثة في جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة و الأخلاط (أمزجة الكون) وحاصلة على شهادة دكتوراة من جامعة ليفربول، المملكة المتحدة.
حالة الالتحاق
غير ملتحق
السعر
490 ريال سعودي

عن هذه الدورة

تم طرح دورة جمالك من منظور أمزجة الكون وهو جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة والأخلاط بعد أن تكرر طلب المحتوى من طرف الأحبة المهتمين وعليه تم تصميم دورة شاملة لكل الجوانب الجمالية بدءاً من صحة البشرة، الشعر، الأظافر وإنتهاءاً برائحة الفم والجسم بحيث تشرح هذه الدورة منشأ الإختلالات الجمالية وتساعد المشترك على تكوين فهم أعمق لها ثم تقدم معلومات عن طرق سهلة عملية للتعامل معها وذلك من منظور هذا العلم، ويعد إقتناء هذه الدورة خطوة ثابتة لدعم جمالك من الداخل وتقليل الحاجة لمستحضرات العناية والتجميل.

تشتمل هذه الدورة على مُقدِمة في علم أمزجة الكون كما تشتمل على شرح ابتدائي يساعدك على تحديد مزاجك وأمزجة المحيطين بك إستنادا لهذا العلم. تبقى معك لمدة 6 أشهر تستطيع خلالها حضورها في الساعات المناسبة لك وبعدد المرات التي ترغب بها.

تقوم د. آلاء طارق شخصيا بالإجابة على اسئلتك عن محتوى الدورة وذلك ضمن آلية مرنة حيث يمكن للمشترك إرسال الأسئلة للإدارة على تطبيق الواتس اب 0097332014434 او على الايميل [email protected]

تجنبا للتداخل، يفضل إرسال جميع الأسئلة دفعة واحدة وسيتم الإجابة عليها في غضون ٣ ايام عمل.

نناقش معًا المحاور التالية من منظور أمزجة الكون

رائحة الجسم والفم العَطِرة

يناقش هذا المحور: كيفية التعامل مع رائحة العرق الحادّة – رائحة الجسم غير المحبَّذة – رائحة الفم الكريهة وغيرها.

صحة الشعر

يناقش هذا المحور: طرق التعامل مع تساقط الشعر وفقًا لمزاج الفرد – اختلال مقدار الدهون – القشرة – التقصف – ضعف الشعر – الشيب المبكر – أفضل الطرق لإزالة الشعر الزائد وغيرها.

صحة الأظافر

نناقش: تغير لون الأظافر – الميل لعض الأظافر – ضعف الأظافر وغيرها.

نضارة البشرة

 نناقش معًا: طرق التعامل مع التجاعيد – البقع الداكنة – كدورة الجلد – الجفاف الشديد – البثور – تشقّقات الجلد وبالأخص الأقدام وغيرها.

إنطباعات المشاركين في دورة جمالك من منظور أمزجة الكون 

  • دورة أضافت لي معلومات جديدة تناسب توجهاتي للحياة النظيفة الطبيعية الخالية من الملوثات والكيماويات كانت بمثابة دليل لأسباب المشكلات وأعطت طرق للحلول لها. في نظري مهمة لكل أنثى تبحث عن طرق العناية بطريق صحيحة وليس طرق تجارية.
  • أنا اعتبرها رحلة الوصول للكنز، كنزنا الداخلي.
  • دكتوره آلاء، حقيقة الحضور معك أعطاني طاقه عالية وطمأنينة الله يزيدك من فضله، ومعلومات الدوره غنية ومفيدة جداً. أشكرك جزيلاً واسأل الله أن يجعل ما قدمتي في ميزان حسناتك وعلم نافع ينتفع به.
  • كانت التجربة بالنسبة لي جدا مثرية وغنية وفتحت لي آفاق جديدة في تحليل شخصيات الآخرين والتعرف على أمزجتهم. لا أعرف كيف ترتبت الأمور بهذه السرعة، و قمت بالتسجيل في أقرب دورة في نفس اليوم الذي تعرفت فيه على حساب مدونة التشافي، ورغم عدم إطلاعي الكاف والتام على جميع المنشورات، إلا أن هناك ما دفعني فوراً للتسجيل. و بالتأكيد سأواصل في الدورات المقبلة وسأحاول التعرف على مزاجي بصورة أعمق. أحببت جدّاً هذا المحتوى والدكتورة آلاء التي كانت سبباً في وصوله إلينا جميعاً، شكراً لكِ ولرحابة صدركِ وعطاءك. بالنسبة لي استمتعت جدّاً بالطرح وبنقاط المحتوى وتسلسل الأفكار وطريقة العرض السلسة والبسيطة، شعرت أنها تخاطب قلبي قبل عقلي. وكما قلت خلال اللقاء، هذا العلم يقودنا نحو تبسيط حياتنا المعقدة، ولكِ دكتورتنا الفاضلة الأثر الكبير في جذبنا نحوه والإستزادة منه.
  • كل الشكر والإمتنان لدكتورتي الغالية د. آلاء، هذه ثالث دورة اشترك فيها وسأشترك بعد ان شاءالله ، لأني نويت التعلم على يدها هذا العلم النافع والقيّم، وكل ما اتعلم شيء جديد كل ما اقول (واااو) الحمدلله على هذا الافق وهذا الفكر الذي يطورنا كل يوم لكي نكون افضل.

تذكر ما يلي

الهدف من دورة جمالك من منظور أمزجة الكون هو التثقيف العام فقط وعليه فإن أي تطبيق لمحتويات الدورة يجب أن يكون بعد دراسة وإطلاع شامل من قبل المشترك نفسه وبعد مراجعة جهات الأختصاص سواء طبيب او أخصائي تغذية أو غيرهم بشأن حالته الصحية، الشخصية أو المرضية إن وجدت. لن تتحمل الدكتورة آلاء طارق أو أي من فريق عمل الصفحة أية مسئولية من اتباع المشترك للمادة الموجودة في الدورة سواءً بشكل صحيح أو خاطئ حيث إن التطبيق لما يرد يجب أن يكون عن وعي ودراية ومسؤولية تامة من المشترك نفسه كما تجب ملاحظة أن العواض المذكورة أعلاه قد يكون لها أكثر من سبب، وعليه تختلف طريقة التعامل معها استنادًا لذلك و يتركز طرح هذه الدورة على منظور أمزجة الكون وهو جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة والأخلاط فقط وتُطرح من منظور باحثة في هذا العلم.