الحالة الحالية
غير ملتحق
السعر
350 ريال سعودي

التحدي الأول في الحمية الخالية من الغلوتين هو إيجاد بدائل للخبز المتداول بحيث تكون لذيذة، صحية، معقولة الثمن ومصنوعة من مواد متوفرة في الأسواق المحلية، لا تضع عليك عبئ مالي او لوجيستي، وتساعدك في خلق تجربة حسية مميزة لك ولعائلتك.

نقدم لك في دورة المخبوزات الخالية من الغلوتين بالخميرة الطبيعية طريقة اعداد الخميرة الطبيعية الخالية من الغلوتين بالتفصيل بالإضافة الى عشر وصفات مميزة وذلك بالتعاون مع المدربة القديرة اللطيفة الأستاذة طرفة، حيث ستتعلم التالي:

وصفة الخبز العربي بالخميرة الطبيعية

وصفة خبز الساوردو بالخميرة الطبيعية

وصفة الفتوت المديني بالخميرة الطبيعية

وصفة مناقيش الزعتر بالخميرة الطبيعية

وصفة لفائف الزيتون بالخميرة الطبيعية

وصفة خبز البيستو بالخميرة الطبيعية

وصفة خبز البيقل بالخميرة الطبيعية

وصفة خبز البابكا بالتمر بالخميرة الطبيعية

وصفة رقائق السمبوسك بالخميرة المتداولة

وصفة الدونات بالخميرة المتداولة

فضلا لاحظ أن هذه الدورة مطروحة بالتعاون مع مدربة خارجية رائعة قدمت لنا طرح متكامل ومميز وشمولي وقد حرصنا على اقتناء هذه الدورة بعد أن تم طرحها مسبقا بنجاح الا ان المدربة لن تكون متوفرة لأخذ أسئلة حيث وعليه فإن التوسع على المادة، الاستعداد للتجربة وامتلاك روح المبادرة والمسؤولية وملكة التدبير ضروري لنجاحك في هذه الدورة وخط الحياة الصحي عموما.

نعم، كل هذه الوصفات في مكان واحد!  ستكون مستعدا لتغطية احتياجاتك اليومية بالخبز العربي وخبز الساوردو وإعطاء نفسك بُعد مختلف مع وصفة الفتوت والبيقل والبستو وستكون جاهزا لرمضان والجمعات والزيارات الخفيفة بالمناقيش والسمبوسك ولفائف الزيتون واكيد لا ننسى الحلو مع الدونت والبابكا بالتمر.

تُفتح الدورة على موقعنا الرسمي الذي هو بمثابة أكاديمية تحوي كل اختياراتك من دوراتنا، للوصول لها بعد إتمام إجراءات التسجيل بسهولة ويسر، ادخل على الموقع باستخدام بريدك الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بك واطلع عليها ولا تنسى تحميل كتيب الوصفات، كما يمكنك ان تستمتع بمشاهدة الدورة عبر تطبيق التلغرام أيضا. تبقى مادة الدورة مفتوحة على الموقع لمدة سنة كاملة ولا يوجد تاريخ انتهاء للدورة على التلغرام حيث تبقى معك الملفات المصورة والمكتوبة.

اصنع التغيير الان واتجه للصحة بخطوات لينة لطيفة، ولكن واثقة وراسخة وانضم لنا عبر الموقع بكل سهولة ويسر ولأي مساعدة في التسجيل لا تتردد بالتواصل مع الإدارة عبر تطبيق الواتس اب على 0097332014434