إزالة الشعر الزائد بالليزر وتأثيره على احتباس خلط السودا

جسم الإنسان عبارة عن منظومة ربانية متكاملة. جميع الخصائص البدنية بما في ذلك التفاصيل الدقيقة مثل سعة فتحة الأنف، شكل الشفتين، غزارة شعر الجسم وغيرهم مُصممين استناداً لنمط جسم الفرد وكنا قد ذكرنا أن نمط (طبع) الجسم وراثي لذا نجد الكثير من الصفات الجسدية والنفسية للأفراد متشابهة ضمن العائلة.
إذاً.. نتفق أنه إذا كان لدى ‘س’ من الناس شعر كثيف في جسمه فذلك ليست صدفة جينية لا تؤخر ولا تقدم بل كما هو الحال مع كل شيء في هذا الكون هناك سبب وهدف لذلك.
من وجهة نظر هذا المكتب فإن إزالة الشعر الزائد بالليزر يؤدي إلى التالي:
في حال كان الشخص ذو مزاج سوداوي أي بارد/ جاف أو كان لديه غلبة خلط السودا بشكل مؤقت فإن الجسم يتخلص من جزء من السودا الزائدة عن طريق الشعر لذا نجد أن شعر الجسم لدى غالبية الأفراد من ذوي الأمزجة الباردة الجافة داكن وغزير.
عندما نتخلص من الشعر الزائد عن طريق الليزر فإن هذا يضعف أو يقتل بصيلات الشعر وبذلك يعطل إخراج السودا خارج الجسم عن هذا الطريق.
مع ملاحظة أن أي وسيلة تزيل الشعر الزائد من مستوى الجلد دون الأضرار بالبصيلة أفضل من الطرق التي تقلع الشعر مع البصيلة أو تسبب الضرر لها (بنات.. سوري😇).
رغم أن هذا الموضوع يبدو سطحياً ولكنه يتعلق بتعطيل ميكانيكية موجودة في الجسم لهدف لذا الأفضل اتخاذ قرار مدروس. ثقف نفسك في اضرار غلبة السودا وتأثير ذلك على الصحة الجسدية والنفسية.
الحين يتقولون د. آلاء تقول لنا كل شي ما يصير 🤭🤦‍♀️ أبدا أبدا لنتريث.
بداية هذا الطرح منحصر بمكتب الأمزجة والأخلاط وليس غيره وأكيد يحتمل الصواب أو الخطأ لذا قم باتخاذ قرار بعد البحث والتقصي بنفسك واستشارة طبيبك وأهل الاختصاص، ثانياً ممكن أن يقرر أحدهم أن استخدام تقنية الليزر سيحسن من جودة حياته بشكل كبير وعليه سيدعم جسمه للتخلص من السودا بطرق أخرى في هذه الحالة يمكن الاعتماد على مركبات منضجة ومسهلة لهذا الخلط تحت استشارة مختص ممارس، بالإضافة إلى الكثير من التدابير الغذائية والسلوكية. يمكنك أيضا أن تنتقي الأماكن الأكثر ضرورة لإزالة الشعر وتستهدفها فقط.
نتناول موضوع صحة الشعر، الأظافر، البشرة ورائحة الفم والجسد في دورة جمالك من منظور أمزجة الكون كما نتعمق في أساسيات هذا العلم في دورة أمزجة الكون الأساسية.

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *