اختياراتي من مستحضرات العناية الشخصية

  1. اجيب هنا عن بعض الأسئلة التي وردتني عن خياراتي فيما يخص مستحضرات العناية الشخصية 👸 واذا كان لديك تساؤل اخر اطرحه أسفل المقال لنجيب عليه معا 🤗

    🌷ما هي مستحضرات العناية التي تستخدمينها؟

    ليس الكثير 🤭 قالب واحد استخدمه كشامبو وصابون، مزيل عرق استخدمه فقط عندما أكون خارجة لمكان حار، معجون أسنان وزيت السمسم.

    ثم تعرفت على @jourisoap.bh  وعشقت المنتجات فأضفت قالب صابون ثاني ومرطب  body butter  لروتين العناية الخاصة بي.

    🌷مستحضرات العناية الطبيعية التي تحوي مواد نظيفة وأرجانيك غالية. ماذا نفعل؟

    قللها حد المستطاع ما لم تكن متأكدا من المواد المستخدمة او اصنع المستحضرات الخاصة بك في المنزل وهذه هي الخطوة الاسلم لأنك تكون ملما بطبيعة المكونات ومسببات الحساسية فيها ان وجدت وبالطبع تستطيع تغيير تركيبتها حسب الفصول.

    على فكرة، جميع المشتركين في دورة بيت العافية 🏠 سيحصلون على كتيب وصفات مطور من @jourisoap.bh  شخصيا، يغطي جميع احتياجاتك من مزيل عرق، شامبو، صابون، مرطب، معجون أسنان، عطور وغيرهم لتصنع مستحضراتك في المنزل بنفسك وطبقا لمعاييرها العالية، انظر الموقع للتفاصيل والتسجيل حيث المقاعد محدودة.


🌷 هل مزيل العرق الطبيعي قوي بما فيه الكفاية؟

ابحث عن ما يناسبك. هناك عدة علامات جيدة في السوق وأيضا عدة وصفات لتصنع مزيل العرق الخاص بك في المنزل. ولكن لاحظ أن رائحة العرق مؤشر لعدة أمور منها مقدار الأخلاط الزائدة في الجسم (احضر المحاضرة المجانية عن علم الأمزجة والأخلاط على قناتنا في التلغرام وحمل دليل أمزجة الكون أيضا). الحل الأساسي لا يكون على مستوى المستحضرات، بل تعديل الغذاء/ نمط الحياة ومساعدة الجسم على تصريف السموم عبر القنوات الصحيحة.

🌷ماذا تستخدمين من عطور؟

لا شيء.. آخر مرة امتلكت عطرا كان قبل سنوات. لدي تحفظ على العطورات الكيميائية 💁‍♀️ والعطور العربية مناسبة لمزاجي كونها ذات مزاج حار ولكني لم اتجه لها والأمور طيبة.

تشاركنا @jourisoap.bh وصفة أساسية لصناعة قوالب عطور و وصفات لصناعة مزيل العرق المنزلي أيضا ضمن كتيب وصفات مستحضرات العناية الشخصية الذي قامت بتطويره بكل حب وهو ضمن المادة الداعمة لدورة بيت العافية 🏠 المفتوحة للتسجيل الآن (والتي تكاد مقاعدها تنفذ 🙈 قد نفتح دفعة ثانية موازية ولكن الفكرة قيد البحث) .

٥ أسابيع تفصلك عن منزل متوافق مع الفطرة والطبيعة تستقبل من خلاله ٢٠٢٢ أقرب لأهدافك الصحية وأهداف المرتبطة التشافي.

اعرف تفاصيل أكثر واحجز مقعدك الآن عبر الموقع و للأحبة من جميع أنحاء العالم 🌏 وعبر الوكلاء للأحبة من 🇯🇴🇪🇬🇩🇿.

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *