رائحة الفم الغير محبذة صحة الجهاز الهضمي وتدابير استهلاك اللحوم

رائحة الفم غير المحبذة مشكلة تؤرق الكثيرين، لها أسباب مختلفة ويجب التعامل معها وفقاً لتلك الأسباب. استنادا لعلم أمزجة الكون فأن احد تلك الأسباب هو الاستهلاك المفرط لمنتجات اللحوم دون ضوابط صحيحة.
احياناً تكون رائحة الفم كريهة لأنها ببساطة تعكس ما يوجد في القولون والأمعاء وهذا قابل للتدارك بإتباع أصول تناول الطعام من منظور أمزجة الكون. فماذا يمكننا أن نفعل؟
🌻 تناول اللحوم بأنواعها بدون تدابير صحيحة يضر الصحة عموماً وغالباً يسبب بطئ وعدم كفاءة في مرورها عبر القناة الهضمية مما يؤدي لتعفنها وتراكم البكتيريا الضارة عليها (تستطيعون ان تتصوروا ان رائحة هذا الشئ لن تكون لطيفة).
🌻 تقليل تناول اللحوم حتى الجيدة منها كونه من المستحيل إيجاد لحم عالي الجودة ١٠٠٪ على الأقل في المناطق التي نعيش فيها لذا وجب تقليل الضرر بتقنين الكميات.
🌻ادعم كفاءة الجهاز الهضمي بأي طريقة تجدها مناسبة. شخصياً لا استغني عن مرق العظم، خل التفاح والكولاجين وبعض المكملات الأخرى.
🌻اعرف مزاج جسمك واتبع التدابير الخاصة به وكذلك أصول تناول الطعام (كلاهما في غاية الأهمية🤚). نتناول ايضا أصول تناول الطعام بإسهاب اكثر في دورة غذاء الفطرة حيث نناقش انواع الغذاء السبع، أصول تناول الطعام العامة وكذلك التدابير الخاصة بكل مزاج.
🌻 اذا كنت تعاني من امساك فأنت حتما ستعاني من رائحة فم غير محبذة بسبب تراكم فضلات الجسم. يصنف ابن سينا الإمساك بأم الأمراض لذا قم بحله بأسرع وقت.
وبس… سلامتكم 🤗
نتناول الأسباب الأخرى لرائحة الفم غير المحبذة في دورة جمالك من منظور أمزجة الكون بالإضافة لصحة الشعر والأظافر ونضارة البشرة 😃 كما نتحدث عن أنواع الأغذية السبع، أصول تناول الطعام، التخلص من السموم وغيرها من المواضيع العامة في دورة غذاء الفطرة وهي احد الدورات الأساسية والطويلة التي تقدمها المدونة.
واستشر طبيبك دوماً.

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *