مرحبًا أنا د.آلاء وأنت؟

تردني الكثير من الأسئلة عني 🙈 من أنا؟ ما هو تخصصي؟ ما هي دراستي، ونطاق أبحاثي.. الخ؟.

وضعت منشورًا تحت عنوان: “من أنا؟” سابقًا، وكنت أتحفّظ على وضع منشور آخر يتحدث عني بتفاصيل أكثر؛ لأنني لا أحب التحدث عن نفسي (شعور غريب قليلًا 🤭)، ولكن مع تكرار الأسئلة، وكوني أطرح دورات عبر هذه المنصة؛ ارتأيت أن أشارككم خلفيةً أكثر تفصيلًا عني.

🌷باحثة في علم أمزجة الكون الذي يشتمل على: تدابير الحياة، والطب العربي/اليوناني، وأجزاء من تدابير الحياة، والطب النبوي، بالإضافة إلى الطب الوظيفي.

بدأت هذه الأبحاث؛ سعيًا مني لأجد علاجًا لمرض التصلّب المتعدد – الذى شُخِّصت به قبل أكثر من عشر سنوات – وبحمد الله ولطفه، اليوم لا أحتاج لدواء، وأعيش بمستوى أعلى من الوعي، والإدراك، والامتنان ممّا كنت عليه قبل التشخيص.

👈 لاحظ: أن جميع ما يُقدّم على هذه الصفحة من منشورات ودورات يُقدَّم من المنطلقات المذكورة، ولا يحوي أيّ توصيات طبية، كما أن الصفحة لا تقدم أيّ توصيات بشأن الأدوية، أو البروتوكولات العلاجية. أُدوّن هنا رحلتي الخاصة في التعافي، وما أتعلمه فيها (مهم).

🌷دكتوراه من جامعة ليفربول/بريطانيا 👩‍🎓. تخصصتُ في تحوير النزاعات وعلاقته بإنتاج العلم في المؤسسات. أي: تخصصي الأكاديمي هو خليط من دراسات السلام، وإنتاج العلم وتداوله، وإدارة الأعمال. كما درست ريادة الأعمال، والأعمال المالية والمصرفية أيضًا.

🌷درست “الكوتشنج” والقيادة في جامعة كامبريدج/بريطانيا لمدة سنة ونصف، بدأت من بعدها عملي في مجال “الكوتشنج”. بالتزامن مع ذلك عملت في مجال البنوك corporate banking لمدة ثمان سنوات، والاستشارات الإدارية لما يقارب الثلاث سنوات، وقبل ذلك عملت في مجال الترجمة والتحرير والتدريب.

🌷مدربة معتمدة، وقمت بالتدريب في أكثر من ١٥ دولة.

وبس.. سلامتكم

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *