أمزجة المناطق الجيوغرافية (المناطق الساحلية)

المنطقة الجيوغرافية وطبيعة الأرض وتضاريسها أي وجود جبال، بحار وغيرها بالإضافة لمكانها على الخريطة يؤثر على مزاج الأرض وبذلك مزاج الشعوب التي تسكنها.

قبل أن نسترسل، إذا كان موضوع الامزجة جديد عليك، استمع للمحاضرة المجانية التعريفية في قناتنا على التلغرام أو احضر دورات منهج امزجة الكون لتلم بهذا العلم اكثر. طيب.. ماذا كنا نقول؟

السواحل تتسم بالبرودة والرطوبة وعليه تؤثر على مزاج القاطنين فيها. فكر معي في سكان السواحل، هل تطغى عليهم الصلافة أو الليونة؟ الليونة غالبا وذلك لتأثرهم بمزاج المنطقة.

هل هذا يعني ان جميع سكان السواحل مزاجهم بارد رطب؟ ولجميعهم نفس الصفات؟ لا طبعا، نجد فيهم الامزجة الأربعة، ولكن هناك مسحة من البرودة والرطوبة على اغلبهم.

طيب ماذا عن دول مثل بريطانيا؟ لماذا تتسم بالبرودة والجفاف وكذلك شعبها (اللي شاطر يقول لي صفات البريطانيين المرتبطة بالسودا / البرودة والجفاف تحت المقال)

كيف يؤثر وجود جبل او بحر في شمال او جنوب منطقة ما؟ ماهي الأقاليم السبعة وكيف تؤثر على المزاج؟

مرر المقال لمن يحب الجيوغرافيا و من يحب فهم طباع البشر 😉

نناقش ذلك في المقالات القادمة، اذا لم تكن تعرف مزاجك، فضلا اعرفه بأسرع وقت فتطبيقات ذلك كثيرة، مقالات حساب الانستقرام @healing.journals1  تساعدك كما يمكنك حجز جلسة تحديد مزاج معي شخصيا. أجمل ايامي هي تلك التي التقي فيها بكم.

🔹🔹🔹🔹🔹🔹

تكاد المقاعد تنفذ في دورة هواء جديد في ١٥ يوم، من الدورات اللي حبيبتها وايد واضفنا عليها كراسة تطبيقية الي جانب البرنامج العملي نزولا عند طلبكم 😍 المادة التدريبية المسجلة متاحة لك لمدة سنة والمادة التدريبية المكتوبة متاحة لك مدى الحياة وتشمل كتيب عناية ب ٥٠ نبتة منزلية خاصة بتنقية الهواء، وصفات لصنع معطرات، عطور شخصية ومبيدات حشرية طبيعية منزلية و وصفات تشمل جميع جوانب تنظيف المنزل باللغتين العربية والانجليزية لتتيسر لمساعدات المنزل أيضا ❤️

تسجيل مصر. الجزائر والأردن عبر وكلائنا وتسجيل الأحبة من جميع انحاء العالم عبر ايقونة دورات بكل سهولة ويسر 🤗

انضم لنا اليوم، ٢٠٢٢ غير 💪

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *