حتى المكياج من عند الله رزق

كل شيء رزق من عند الله، حتى المكياج وقبل لا أقول لكم القصة، الحبيبات اللي كل كلمة والثانية نطوا لي في الكومنتات ‘اتقي الله’ و ‘هذا لا يجوز’ و OMG بداية هدئوا من روعكم شويتين و ريلاكس 💁‍♀️ و ثانيا اعملوا مشروب ساخن علشان تروقون و تعالوا اسمعوا القصة او يمكنكم ان تغادرونا الان و انضموا لنا في منشورات أخرى و سننتظركم بكل حب🤗

هذا يا أحبتي… كان عرس اختي و كان عندها (اختي العروس) موعد تصفيف شعر وراه موعد مكياج و طبعا نتحدث عن ساعات قليلة قبل العرس. لسبب ما تأخرت عند مصففة الشعر مما يعني انها ستتأخر على موعدها للمكياج، تصوروا قالت لها السيدة تبع المكياج ‘لا تأتي لأن موعدك سينقضي؛ ولدى زبونة أخرى مباشرة بعدك!’

طبعا نتفهم وضع السيدة تبع المكياج لأنها ملتزمة بجدول، ولكن اختي عروس ولا يوجد أحد يعمل لها مكياج 😭 صار عندنا طوارئ واتصالات هنا و هناك نحاول أن نجد سيدة محترفة شاطرة متمكنة من عمل مكياج لعروس و متوفرة في نفس اللحظة! بنات.. تعرفون أن هذا شبه مستحيل، الأشخاص المتمكنين ينحجزون أشهر مقدماً🤦‍♀️.

القاعة والعشاء ✔️
الفستان ✔️
الشعر ✔️
المصورة ✔️
لكن المكياج ✖️

كنا نقوم باتصالات هستيرية وندعي الله أن يدبر لنا هذا الأمر.. انها ليلة العمر.

وفجأة.. اتصلت السيدة التي كانت ستضع المكياج وقالت لأختي لسبب ما لن تحضر الفتاة التي حجزت بعدك ويمكنك أن تأتي وتأخذي موعدها، لا نعرف ما هي ظروفها الله يسر لها 😲 في البحرين هذا شبه مستحيل وكان الأمر يبدو كأنه معجزة و الحمدلله مشت الأمور بسلاسة.

سبحان الله، نطلب كل شيء من الله ويرزقنا بكل كرم ولا شأن لنا كيف تتدبر الأمور، هو يدبرها بمعرفته وإحاطته وما علينا هو الدعاء ثم القبول والشكر 🤗.

لا تستمع لمن يقول مستحيل تتشافى او تحصل على عمل في هذه الظروف أو تنجب أو تدرس أو…. فهو لا يملك سعة رحمة الله ليخرجك منها ولا يملك إدارة خزائنه ليستثنيك من الرزق. لا تكترث لمن يقول إحصائيا لن تحصل على هذا او لن يحث معك ذاك فرحمة الله وسعته ورزقه لا تتقيدان بها، هي لك انت وحدك ولا تخضع لنسق مسبق.

🌷خذ بالأسباب
🌷تمسك بالدعاء
🌷أحسن الظن بالله

وبس هذه قصتنا.. اعمل شير لعروس مستقبلية أو عروس حصلت لها مقالب في عرسها 👰.. الله يهنيكم وين ما كنتوا.

شاركوني موقف رزقكم الله فيه في وقت لم تكونوا تتوقعوا وأيضا شاركونا ادعية جميلة للرزق او مقاطع مفضلة عندكم 🥰.

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *