على قطعة صغيرة من الأرض


لأشارككم قصة هذه الصورة…

قبل عدة سنوات كنت جالسة على قطعة صغيرة مستوية من الأرض في مكان ما احاول جاهدة ان أرى المنظر أمامي (الصورة بعدستي) ولم أستطع.

كنت في إحدى اسوء هجمات التصلب المتعدد توقيتاً. كنت متعبة، شبه فاقدة للبصر، عيني اليمين كانت out وكانت تشوش على عيني اليسار وتعمل الكثير من المشاكل وانا في مدينة نائية بالكاد تحوي مرافق في أحد الدول الاسيوية.. ولكن حدث شيء جعلني استشعر رحمة الله

ولطفه بي 🥰 اسمعوا هالقصة…

كنت قد وضبت دواء عشبي قبل السفر لأستخدمه في في حال حدوث هجمة وبالفعل عندما شعرت ببوادر قدومها انزعجت، ولكن كنت مطمئنة لأن معي دوائي (اهم شيء الثقة بالنفس💁‍♀️) وقتها كنت على الجبل داخل داخل داااااخل منطقة غابات وليس في المدينة واتذكر اني بحثت في حقيبة ظهري و نفضتها و لم أجده و بدأت اقلق.. كنت متأكدة انني وضبته.. هل من الممكن أن يكون في الحقائب التي تركناها في المدينة؟ وماذا سأفعل الى ان نصل؟

اترك وضعي يتدهور؟

قلت بتوكل على الله وعندما أصل للمدينة بعد أسبوع سأتناوله من احدى الحقائب.. وصلنا، نفضت جميع الحقائب ولم يكن موجوداً وانا وقتها فعلا احتاج دواء لأن الهجمة امتدت إلى أجزاء أخرى من جسمي.

المهم.. صارت وايد احداث وبعدين اكتشفت ان الدواء الذي جهزته بكل دقة لم يرافقنا أصلا بل ضل في مطبخ منزلي 🤦🏻‍♀️ .. لاحظ ان هذا الحساب لا يعطي أي توصيات بشأن الدواء.. استشر طبيبك ولتعرف المزيد انظر لحساب الانستقرام @healing.journals.

نأتي لموضوع رحمة الله و لطفه بي 🥰.. مرت الأيام والاشهر وصادفت معلومة في إحدى المصادر الموثوقة تقول: إذا كان العضو مريض او متضرر لا يجب اخذ دواء يقويه لأنه سيشدد المرض او الضرر الموجود فيه بل يجب أن يتم رفع الضرر اولا ثم تقوية العضو.. يا إلهي.. كان ذلك الدواء العشبي داعم لقوة الأعصاب 🙊 لو أخذته وقتها لزاد وضعي سوءا. الحمدلله الحمدلله انه لم يكن معي.. وقتها عرفت الحكمة الكامنة فيما حدث.

شنو نستنتج؟ ان الاستخدام الخاطئ الأعشاب ممكن يضرك لذا انتبه وأيضا أن أمر المؤمن كله خير.. عندما نفضت الحقيبة ولم أجد الدواء شعرت بخيبة أمل، ولكن الحقيقة ان الله كان يحميني فهل كان الصحيح ان أشعر بالغضب وقتها ام أقول الحمدلله؟

شاركنا موقفا احزنك ثم عرفت ان الله حماك وقت حدوثه 😊.

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *