قصة الميكروبيوم المعوي الصغير اللطيف (ساعد طفلك على اختيار نمط حياة صحي)

نناقش كثيرا طرق اقناع الأطفال بالتغذية السليمة الصحية وأحب ان اسمع الطرق التي تعتمدونها أسفل هذا المقال و لأشارككم انا احداها 🤗

تحذير.. تبدو الطريقة مضحكة، ولكن الأطفال الصغار يتجاوبون معها 😁

عَرَفتُ ابنتي الصغيرة على الميكروبيوم المعوي على أنها مخلوقات صغيرة كيوت تعيش بداخلها وتحتاج منا حب وعناية واهتمام. الغذاء الصحي المفيد يقويها والغذاء السيئ يضعفها، النوم المبكر يجعلها تنام سعيدة والنوم المتأخر المتكرر يجعلها تسهر وتضعف وهكذا.

عندما تختار طعام صحي تسعَدُ الميكروبيوم وتشكرها (انا أقوم بدور الميكروبيوم على آخر عمري 😅🤦🏻‍♀️) وأحيانا يكون هناك حفلة بسبب سلسلة من الخيارات الجيدة التي قامت بها وتشعر انها سببت الكثير من السعادة للآخر مع الحرص على الحفاظ على إيجابية الطرح طبعا.

شارك هذا المقال مع والدين وشاركنا أيضا كيف تساعد اطفالك على القيام بخيارات جيدة في الطعام ونمط الحياة.

🔸🔸🔸🔸

صديقتي… إذا لم تحجزي مقعدك في دورة صحة المرأة من منظور أمزجة الكون، سارعي بذلك فقد بدأت المقاعد تنفذ. نتحدث فيها عن كل ما يخص المرأة: الدورة الشهرية، نوم ورياضة المرأة، المنتجات النسائية الداعمة للصحة، الملابس الداعمة لصحة المرأة وغيرها الكثير.

الدورة متاحة للنساء فوق سن ال ١٨ كونها تناقش محاور خاصة بالمتزوجات 🌷 يمكن حضورها من المكان وبالوقت المناسبين لكِ. التسجيل بكل سهولة ويسر عبر ايقونة دورات الموجودة في الموقع.

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *