انظر لتجربتك الروحية عبر لباس رائد فضاء

تصور أنك رائد فضاء في مهمة الى المريخ، وصلت مركبتك وحطت على ذلك الكوكب الغريب و لبست انت بدلة رائد الفضاء البيضاء و ترجلت من المركبة.. انت الآن على سطح المريخ، لديك مهمة مدتها ساعتان، تؤديها وترجع ومفتاح سلامتك على ذلك الكوكب والسبيل الوحيد لإتمام مهمتك هي ارتداء البدلة البيضاء، دونها لن تعيش وبالتأكيد لن تتمكن من أداء تلك المهمة.

هل من المنطقي ان تشعر بالملل خلال تلك الساعتين وتبدأ بثقب البدلة؟ او قررت حمل مواد حادة وتمزقها؟ او تهمل تخزينها فتهترئ و تعرض حياتك ونجاح مهمتك للخطر؟

يبدو ذلك جنونا و لكن نقوم بهذا النوع من الجنون كل يوم.. كل يوم..

نحن في الحقيقة أرواح ننتقل بين العوالم ولسنا كائنات بشرية (رغم اننا نميل ان ننسى هذه الحقيقة). نحن هنا الآن وبعد الموت ننتقل لعالم آخر، الله يكتب لنا الجنة جميعا 🤗.

جئنا لهذه الأرض للقيام بمهمة معينة فارتدينا هذه الأجساد لنتمكن من الوجود في هذا البُعد، في هذا المكان وفي هذا الزمان. أجسادنا لباس نرتديها ٨٠ – ٩٠ سنة أو ما كتبه الله لنا ثم ننزعها و نمضي.

ولكن في الفترة التي نعيش فيها على الأرض و نحن بصدد تأدية مهمتنا هنا فإن الحفاظ على سلامة أجسامنا محوري لسلامتنا و لسلامة المهمة التي جئنا نؤديها.

الصحة الجسدية مرتبطة بصحة الروح و الذهن، فهل نحن ملتفتون لصحة أجسامنا ونحن في طريقنا للارتقاء الروحي؟

حقيقة الهمتني لكتابة هذا المقال احدى الفاضلات التي تخوض رحلة روحية راقية، لاحظت انها اشتركت في ٦ دورات ضمن منهج أمزجة الكون الذي نناقشه في حساب الانستقرام @healing.journals و مع التواصل والحديث شاركتني انها تدرك أهمية صحة الجسم كجزء من الارتقاء الروحي وهذا صحيح.

يُحكى انه رجلاً أراد الالتحاق بحلقة تدريس الدين و الأخلاق فنظر اليه الاستاذ و قال ‘اذهب وعدل مزاج جسمك ثم عُد’ وذلك من باب إصلاح التربة قبل وضع الغرس (اطلب المحاضرة المجانية من الرابط الموجود في حساب الانستقرام  @healing.journals لتتعرف على مفهوم الأمزجة والأخلاط).

طيب.. كيف نتجه للصحة؟ أنت قرر ذلك ولكني احب التعاطي مع العلوم الأصيلة كونها شمولية وعميقة، يناقش حساب الانستقرام @healing.journals تجربتي الشخصية في التغلب على مرض التصلب المتعدد و يسهب في شرح علم أمزجة الكون و تطبيقاته وهو جانب تدبير الحياة من علم الأمزجة و الأخلاط و يتشارك مع الطب العربي و الطب النبوي الإسلامي في الأسس والفروع وهو علم شيق وسهل وخفيف دم🤗.

ما هي الخطوات التي تقوم بها لحفظ صحتك الجسدية؟

و شارك المقال مع من يخوض رحلة ارتقاء روحي 🤗

مقالات ذات صلة

استجابات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *