هذه الأيام أقوم باختبار حساسيات الطعام في جسمي عن طريق حمية الاستبعاد / الاسترجاع.. أقول هذه الأيام، ولكن في الحقيقة صار لي سنة وشوي 🤦🏻‍♀️.

إعادة إرجاع بعض الأطعمة بطيء، جهازي المناعي مقتنع ان مدى واسع من الأطعمة ليست صديقة ويتحفز عندما يدخل الجسم ابسط مقدار منها وطبعا هناك الكثير من الأسباب الواضحة لذلك وأيضا خطر لي هذا، وقد يكون سبب أو تزامن او ملاحظة observation 🤔👇

جهازي المناعي له شخصية تشبه شخصيتي 💁‍♀️

انا أيضا ك آلاء دائما متيقظة وحذرة وalert اكثر من ما يستدعيه الموقف والمكان. الاحظ فورا أي وضع خاطئ حولي، أحيانا كثيرة أرى المخاطر اكبر من حجمها و احتمالات حدوثها و ‘ما يطوفني شيء’ وغيرها من السمات التي أصبحت أراها في ردود أفعال جهازي المناعي أيضا.

طبعا نتذكر أن الشخصية هي نتاج الأفكار و المعتقدات و منظومة القيم و عناصر أخرى يحملها الفرد ويجب أن تكون في تنقيح وتطوير مستمرين لذلك رحلة التشافي هي رحلة حياة ومن يختار العلاج عوضا عن الشفاء لا يصل لمدى بعيد.

لم أكون رأي واضح بشأن هذا بعد.

🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸

يبدأ التسجيل في دورة ال 🌼 وراح يكون فيها تعاون مع شخصية ملهمة 👸 كما ستكون مقاعد الدفعة الأولى مطروحة باستثمار لطيف لتتيسر لأغلب الأحبة. كلي حماس لها فهي بداية منهج جديد سنغطيه معا بإذن الله.

🔸🔸🔸🔸🔸🔸🔸

ما رأيك…

هل التوافق في سمات الشخصية وسلوك الجهاز المناعي او اجهزك أخرى في الجسم صدفة/ سبب ونتيجة / تزامن / آلاء تفكر كثيرا 🤭؟